رونالدو يفجر غضب زيدان ويثير استيائه

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد  في مؤتمر صحفي على خلفية لقاء إياب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، والمقرر إقامته غدًا الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
وكان لقاء الذهاب قد أسفر عن فوز ريال مدريد بثلاثية لهدف.
ونشرت صحيفة (ماركا) الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي للمدرب الفرنسي وأفتتح حديثه قائلاً:" أشعر بالفخر حول ما يقدمه الفريق، الأمر ليس سهلاً، لدينا الكثير من المواهب وعلينا أن نواصل العمل".
وبشأن عقوبة إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  لخمس مباريات بسبب دفعه لحكم اللقاء، بعد حصوله على إنذارين، الأول لخلعه قميصه والثاني لادعاء السقوط داخل منطقة جزاء برشلونة أبدى زيدان انزعاجه:" أنا منزعج، ونحن منزعجون جدًا، لن أدخل في جدل حول التحكيم، لكن عندما تنظر لما يحدث، ن يغيب كريستيانو لخمس مباريات عنك، هناك شيء ما خاطيء، أنا منزعج ، ما حدث قد حدث، لكن العقوبة كبيرة".
وأضاف زيدان:" هناك من يخطط ضد رونالدو؟ "أنا لا أعرف، لا أعتقد ولا آمل أن الناس يكون الأمر كذلك، ولا يخرج عن إطار أن الأشخاص يقومون بعملهم". 
وأردف المدرب الفرنسي:" آمل أن تُعيد اللجنة بشكل جيد النظر لما حدث مع كريستيانو رونالدو، أشعر بالحزن، ولا أعرف ماذا ستفعل اللجنة ولكن في النهاية مهما كان القرار لا أفهم سبب إيقافه لخمس مباريات".


وأختتم زيدان:" ما يمكنني أن أؤكده أن كريستيانو منزعج، هو يريد اللعب لكنه لا يستطيع الآن، علينا أن ننتظر رد اللجنة يوم الغد بخصوص الإستنئناف ثم سنُقرر ماذا سنفعل بشأن كريستيانو".