جريزمان يُخطر أتليتكو مدريد بالرحيل في حالة واحدة

عاد مستقبل الفرنسي أنطوان جريزمان للظهور مجددًا على ساحة الصحافة الإسبانية والإنجليزية.
وأرتبط الفرنسي الدولي بإمكانية الرحيل عن صفوف ناديه أتليتكو مدريد منذ سوق الانتقالات الشتوي بيناير الماضي، وسط رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه، ومؤخرًا باهتمام قطبي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد بالتعاقد معه.
لكن في ظل حظر أتليتكو مدريد من التعاقدات حتى يناير القادم، جدد جريزمان عقده مع الروخي بلانكوس وقرر البقاء حتى لا يضع ناديه في أزمة.
وبحسب صحيفة (إكسبريس) البريطانية نقلاً عن (دون بالون) الإسبانية، فأن خيار انضمام جريزمان لمانشستر يونايتد تجدد مرة أخرى.
الصحيفة أوضحت أن اللاعب تحدث مع مدربه دييجو سيميوني وأخبره أنه سينتظر عرضًا من مانشستر يونايتد وسيتجه للرحيل، حال الموافقة انتقال زميله جان أوبلاك حارس مرمى الروخي بلانكوس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
حيث يرغب النادي الفرنسي في ضم أوبلاك لصفوفه بسوق الانتقالات الحالي.
وتطرقت الصحيفة أيضًا للحديث عن موقف أتليتكو مدريد من دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي، حيث لم يحرز النادي أي تقدم بعد في المفاوضات مع الإسباني الدولي وهو ما يثير قلق جريزمان.
جدير بالذكر أن برشلونة يستهدف جريزمان، وتواصل بصفة رسمية مع إدارة أتليتكو مدريد وأكد لهم أنه لا ينوى التقدم بعرض للاعب في سوق الانتقالات الحالي، وسيسعى للتعاقد معه بسوق الانتقالات الصيفي المقبل، بحسب ما أكدته تقارير الصحف الإسبانية من قبل.