ديبالا ينتقد يوفنتوس ويعلق على خليفة بونوتشي

تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن هزيمة فريقه بكأس السوبر الإيطالي أمام نظيره لاتسيو يوم الأحد الماضي.
وكان لاتسيو متقدمًا بهدفين نظيفين على بطل الكالتشيو، حتى تمكن ديبالا من تسجيل هدفين وتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، إلا أن لاتسيو سجل هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليظفر باللقب.
وفي تصريحات لصحيفة " لاستامبا" الإيطالية قال ديبالا:" لم نقدم أداءًا يليق بمباراة على هذا المستوى، ولم يكن هناك إي إرداة للفوز، في أول 10 دقائق بالمباراة كان لدينا رغبة قوية حقًا في تحقيق الفوز، لكن خفتت بعد ذلك على مدار المباراة".
وأردف المهاجم الأرجنتيني الدولي:" لاتسيو كان أكثر تواضعًا وهذا هو السر، ماكس أليجري قال أننا لم نستخدم غضب هزيمة دوري أبطال أوروبا أنه على حق، لعبنا وكأننا بيوم عطلة، لم نستحق".


وبشأن رحيل مدافع الفريق ليوناردو بونوتشي إلى ميلان الإيطالي ومدى تأثير ذلك على البيانكونيري علق ديبالا مختتمًا:" "نحن نعلم أنه وداني ألفيش كانا مهمين جدًا بالنسبة لنا، ولكن لدينا الكثير من اللاعبين ذوي الجودة العالية، من الصعب أن يتم تعويض بونوتشي، ولكن لدينا لاعبين يمكنهم القيام بذلك".